نظام جوجل كروم خلال اسبوع !


تضاربت الاقوال من قبل عن ميعاد صدور نسخة من google chrome os ، لكن الان و حسب تأكيد الموقع المعروف Techcrunch فأن نظام كروم سيصدر في خلال أسبوع ، و هذا ما يبدو مثيراً للشغف .
هل سأستطيع تجربته ؟
- غالباً فان النظام بنسخته الاوليه قد لا يدعم عتادك بالشكل المطلوب ، فعلى الرغم مما أشيع بأن جوجل لديها مهندسون مهتمون بدعم العتاد بشكل كامل ، و أنها ستتفق مع المصنعين أنفسهم ، لكن النسخه الاوليه من النظام ، لن تدعم الا عدد محدود من أجهزة النت بوك مثل Eee pc ، من المتوقع أن يتحسن الامر فيما بعد لكن لا تتوقع أن تحصل على نظام كروم على جهازك العادي من اليوم الاول !
اعلنت جوجل من قبل أنها تعمل على النظام مع شركات Acer, Adobe, ASUS, Freescale, Hewlett-Packard, Lenovo, Qualcomm, Texas Instruments, and Toshiba
لقد ملئ الانترنت بالصور المزيفه منذ الاعلان عن صدور النظام ، وان الاوان لنعلم الحقيقة و نجرب النظام بأنفسنا ، أم أقول يجرب أصحاب النتبوك فقط ؟
بالمناسبه اذا كان لديك نتبوك و تنوي تجربة النظام ارجو مراسلتي
ahmed.9590@gmail.com

تعليقات

  1. تسليك المجاري يتم بالشركة عن طريق الضغط بالمياة او الضغط بالنيتروجين من الاساسيات لتلك الاعمال مع السوستة التي تدفع الاوساخ الثقيلة من داخل الماسورة الي الخارج لتسهيل عملية التسليك .

    شركة نقل عفش بالدمام
    شركة نقل عفش بالرياض

    شركة شفط بيارات تنظيف بيارات بالرياض
    شفط البيارات من الاعمال التي تهتم بها الشركة ايضا عن طريق السيارات الكبيرة التي تستعمل لشفط الصرف الصحي وتلك السيارات تكون عادة تزن مايزيد عن 32 طن من المياة , وتاتي بعدها سيارت الشفط الكمبروسر تزن مايزيد عن 8 طن من المخلفات الثقيلة الترسبات داخل البيارة . بمعرفتنا الدقيقة لما تحملة البيارات من اعمال صعبة شديدة التاثير علي النفس لما لها من خصائص غير جيدة من الاعمال القذرة ايضا .
    شركة تخزين عفش بالرياض
    تنظيف منازل بابها

    تنظيف البيارات : يتم اولا شفط المياة داخل البيارة حتي يصل الي الرواسب عن طريق سيارات الشفط الكبيرة مقاس 32 طن بعدها يتم سحب الرواسب عن طريق سيارات كمبروسر الشفط وقدرتها الاستيعابية 8 طن بعد الانتهاء من الواسب والمياة نهائيا يتم وضع مواد تفتيح لجسم البيارة حتي يتم التسريب للمياة وتلك المواد هي الملح مع الفحم ثم الاسيد الخام.
    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة تنظيفات بالدمام

    تنصح شركة تنظيف بيارات تسليك مجاري بالرياض عمالها باتخاذ الحيطة والحذر عند التعامل مع الاسيد الخام مع الملح والفحم فسيصبح ك قنبلة موقوتة شديدة الانفجار وتبعث بغاز الكلور السام فاثناء وضع تلك المواد يهرب العامل خارج المنزل وعلي العامل تنبية العميل لما سيحدث .

    تنظيف بنجران جازان
    شركة غسيل كنب بالرياض

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تلتزم بالتعلم عبر الانترنت

ادفع لتلعب